Thursday, May 12, 2016

5 أسباب تجعل من سان دييغو أفضل مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية

سان دييغو هي ثاني أكبر مدينة في ولاية كاليفورنيا، لكنها مع ذلك تبقى أفضل مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية. تعلّم اللغة الإنجليزية في مدينة سان دييغو ، على بعد عدة أحياء فقط من المحيط ومن ملعب فريق البيسبول المشارك في دوري المحترفين.
اكتشف الأسباب الخمسة خلف اندفاع الطلّاب بأعداد هائلة لتعلّم اللغة الإنجليزية في هذه المدينة:

1. الطقس المثالي

تم وصف الطقس في سان دييغو عدة مرات بأنه “مثالي” ويأتي تقييمه بين أفضل المدن الأمريكية من ناحية الطقس. دافئ على مدار السنة تقريباً ولكن نادراً جداً ما يكون حاراً. وبما أنها لا تمطر في كثير من الأوقات، فهي أيضاً ليست رطبة مثل بعض مدن كاليفورنيا الأخرى.
فقط أشعة الشمس والطقس الدافئ المريح على مدار السنة.

2. الشواطئ الرائعة

مع طقس مثل هذا، يمكنك ضمان “إلى حد كبير” أن الشاطئ سيكون وجهة شعبية كبيرة. لحسن الحظ، تملك سان دييغو عددا من الشواطئ الهائلة. سواء كان الهدف من الذهاب إليها التنزّه مع العائلة أو لتعلّم ركوب الأمواج، هناك شاطئ يلائم كل شخصية.
5 شواطئ رائعة في سان دييغو:
  • شاطئ ميشون – Mission Beach
  • شاطئ كورونادو – Coronado Beach
  • شواطئ لا جولا – La Jolla Shores
  • شاطئ ضوء القمر – Moonlight Beach
  • شاطئ المحيط الهادئ – Pacific Beach

3. الابقاء على لياقة جيدة


بوجود أشخاص يمضون الكثير من وقتهم في الخارج وعلى الشاطئ، من الطبيعي جداً أن يبقوا في لياقة جيدة، بسبب لأسلوب حياتهم ولإبهار الجميع بأجسادهم المثالية. يذهب الناس إلى الأندية الرياضية، مراكز تدريب الفنون القتالية، الجري، السباحة، ركوب الدراجة الهوائية، إلى كل شيء آخر يمكنك التفكير فيه يتعلق بالرياضة.
أضف على سمعة المدينة فيما يتعلق بأنها مدينة اللياقة هناك قاعدة للقوات البحرية. أي أنك ستجد من بين الرجال المتمركزين والمدربين واحدة من نخبة الفرق الأمريكية العسكرية، فرقة الـ Navy SEALs الشهيرة.

4. حديقة حيوانات سان دييغو

المدينة موطن لواحدة من أكبر وأشهر حدائق الحيوانات في العالم، ناهيك عن الولايات المتحدة الأمريكية. تُعتبر حديقة حيوانات سان دييغو موطناً لأكثر من 4000 حيوان ينتمون إلى 800 فصيلة مختلفة، متضمنةً بعد الفصائل النادرة جداً. هناك أيضاً مساحة قدرها 1800 فدّان كمحميّة بريّة والتي تضم أكثر من مليون نوع من النباتات المختلفة.
5 حيوانات ستجدها في حديقة الحيوانات هذه:
  • الباندا العملاق – Giant Panda
  • دب الكوالا – Koala Bear
  • نسر الكوندور – California Condor
  • الفهد – Cheetah
  • أفعى الأناكوندا الضخمة – Anaconda

5. الطعام المكسيكي

نظراً لتواحد سان دييغو على بُعد أقل من نصف ساعة عن الحدود المكسيكية، فقد تمكنوا في هذه المدينة من تبنّي بعض وصفات الطعام اللذيذة الخاصة بالمكسيك. من تاكو الأسماك إلى بوريتو اللحمة، تشتهر هذه المدينة بامتلاكها لأفضل المأكولات المكسيكية خارج حدود المكسيك نفسها.
ستكون محظوظاً جداً إذا كنت تحبّ هذه الأطباق. وإذا لم تجربها من قبل، حسناً، عليك بها الآن!
ما رأيك بهذه اللائحة؟ هل فاتنا أي شيء؟ تأكد أن تخبرنا وتشارك معنا أفضل شيء لديك متعلّق بمدينة سان دييغو عن طريق تعليقاتك في الأسفل.

0 comments:

Post a Comment

Contact Us

Leave a Message

Whether you’re looking for answers, would like to apply, or just want to let us know your feedback.

Work Days:

Sunday - Thursday

Email:

in.studyabroad@gmail.com