Wednesday, April 13, 2016

معهد إي ال اس - ELS

ELS









اكثر من 650 جامعة حول العالم ولمدة أستمرت أكثر من 50 عامأ.
لماذا الدراسة في معهد ELS

تشكلت شركة ELSفي الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1957 لتوفير التدريب على اللغة الإنجليزية الى بضعة وكالات الولايات المتحدة الأمريكية، مثل AID(وكالة التنمية الدولية)، USIS(الولايات المتحدة خدمة المعلومات) وغيرها. اليوم يوجد فروع لشركة ELSفي 96 دولة في العالم وفتحت الابواب لأكثر من 650 جامعة حول العالم ولمدة أستمرت أكثر من 50 عامأ.

الاسم الذي يمكن أن تثق بها
لمدة 50 عاما ساعد مراكز اللغة ELSالطلاب من جميع أنحاء العالم تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية. سواء كانوا متوجهين إلى كلية أو جامعة، تحتاج اللغة الانجليزية للمضي قدما في حياتك المهنية، أو ببساطة ان كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، يمكنك الاعتماد علىELSلمساعدتك على تحقيق أهدافك.

الرائدة في تعليم اللغة الإنجليزية
بناء على سنوات عديدة من الخبرة ، قد وضعت ELSمناهج فريدة من نوعها ، والكتب المدرسية والبرمجيات في تعلم اللغات لمساعدتك على السيطرة الإنجليزية. مع شركائنا في طرق التدريس والمعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا و المناهج الخاصة بنا مصممة بعناية، ELSيضمن النجاح الأكاديمي.

فريق متخصص من ذوي الخبرة
في ELS، فخرنا هو طلابنا، ويكرس موظفينا المهنية والخبرة و الاهتمام لمساعدة الطلاب في التقدم في دراستهم اللغة الإنجليزية ، وتحقيق الأهداف التعليمية والمهنية العليا. في ELS، ونحن معكم في كل خطوة على الطريق ، من تأريخ التسجيل الى التخرج.

مدربين محترفين
مفتاح برنامج التعليم الفعال هي نوعية المدربين. مدربين مخلصين وملتزمين لمساعدتك في تحقيق أهدافك معنا، من خلال الالتزام بمهنية عالية و درجة عالية من الكفاءة والخبرة. وفي معظم الحالات، سوف يظل المدربين مع الطلاب طيلة الوقت. وهذا يوفر الاستمرارية و يسمح للمدرب أن يكون هناك في فهم أعمق لاحتياجات تعلم اللغة.

التعلم المتمحور حول الطالب
الفرق في برنامجنا هو التزامنا لجعل تجربة تعلم اللغة لطلابنا واحدة فريدة وممتعة. ويتعرض طلابنا لأنشطة التعلم الإبداعية والدينامية والنهج التواصلي ثبت لتعلم اللغة. وتشمل الأنشطة الصفية لعب الأدوار ، وتمارين حل المشكلات والمناقشات مجموعة صغيرة . ونحن نعتقد أن طلابنا قادرون على تطبيق التراكيب النحوية المكتسبة حديثا ، المفردات و العبارات الاصطلاحية ، و مواجهة مواقف الحياة الحقيقية باستخدام لغة مختلفة عن لغتهم الأم.

أحدث تكنولوجيا في التعلم
في مراكز اللغة ELSنعتقد في تجربة تعليمية ذات قيمة مضافة. تكمل دراسات اللغة الإنجليزية الخاص بك في علامتنا التجارية الجديدة ، مراكز  ELSتوفر تقنيات اللغة للدولة من بين الفن ( LTC) . وهي متوفرة في جميع مراكز ELS، ومن خلالها تقدم للطلاب الفرصة للتركيز على المهارات الفردية التي تحتاج إلى تحسين في بيئة تعليمية مثيرة وسائط متعددة . يتم تطوير جميع منشآتنا وبدعم من شريكنا التكنولوجيا المفضل، تعلم تكنولوجيا في المعلومات والاتصالات .

الكتب المدرسية الحصرية والخاصة لمراكز ELS
تم تصميم الكتب المدرسية بصورة خاصة وحصرية لبرامج ELS  لتوفير المنهج التواصلي خاصة لا توجد إلا في مراكز اللغة ELS. في كل مستوى ، والطلاب سوف يحتاجون اثنين من الكتب المدرسية، و نسخة من هيكل ويتحدث الكتاب الممارسة ونسخة من كتاب القراءة و الكتابة . يتضمن كل كتاب ما يصل إلى تاريخ من أفضل المواد وأكثرها احتراما المؤلفين في مجال تدريس اللغة الإنجليزية .

اختبار مستوى الإنجاز القياسي
عملت مع ELS و تشونسي المجموعة الدولية، وهي شركة تابعة لخدمة الاختبارات التعليمية (ETS) ، لتطوير اختبارات حصرية الانتهاء المستوى التي تقيس بدقة قدرات الطالب على إكمال كل مستوى ELS.
ETSهو صانع SAT ، GMAT ، TOEFL، TOEICو الاختبارات المقننة الأخرى.

الشهادات
يتم إصدار التقرير الأكاديمي لكل طالب في نهاية كل دورة مع تقديم تقرير مفصل للطالب يشمل التقدم والنجاح . شهادة الحضور مسجلة في مراكز ELSللغات. شهادة التخرج توضح الانتهاء بنجاح من مستوى 103 و 106 و شهادة إتمام تعترف الانتهاء بنجاح من مستوى 109 في شهادة برنامج اللغة الإنجليزية المكثف.

القبول في الجامعة
شهادة ELS معتمدة في العديد من الكليات والجامعات الخاصة والجامعات و المدارس المهنية في الولايات المتحدة، و عدد كبير من الجامعات و المعاهد الفنية في المملكة المتحدة واستراليا و نيوزيلندا تعترف توصية ELSالكفاءة بدلا من TOEFL / IELTSأو الفحص موحدة الأخرى بأنها مرضية لاحتياجاتهما القبول في اللغة الإنجليزية.

الجامعة التنسيب اكسبرس
وقد طورت ELS تطبيقاتها الجامعية الخاصة و التي يطلق عليها UPXوهي متوفرة لجميع الطلبة، وهي تسمح للطالب بالتصفح والمقارنة والتطبيق في أي من الجامعات الشريكة مع ELSبسهولة وسرعة من أجل استغلال الوقت في اختيار الكلية والبرنامج الدراسي التي تناسب رغبة وخلفية الطالب العلمية قبل التخرج ومغادرة المعهد.
امتحان التوفل
أمتحان التوفل TOEFLهو اختبار معترف بها على نطاق واسع من إجادة اللغة الإنجليزية التي تم قبولها من قبل جميع الكليات والجامعات الأميركية، وكذلك المؤسسات في استراليا والمملكة المتحدة وكندا. يساعد هذا بالطبع على تطوير المهارات تحتاج إلى الحصول على درجة مصداقية على التوفل. مركزELSهي واحدة من أكبر مقدمي اختبار التوفل.  ونحن نقدم برنامجا لمدة 4 أسابيع أو 4 أيام ورشة عمل والذي يركز على تطوير المهارات والاستراتيجيات من خلال أخذ الاختبار:
  • تحليل شكل اختبار.
  • هيكل وممارسة التعبير الكتابي.
  • ممارسة القراءة
  • ممارسة الكتابة
  • ممارسة الاستماع
  • ممارسة التحدث
  • ممارسة التدريب على الامتحان من خلال استخدام أوراق اختبار العينة.
وينصح الطلاب على اتخاذ اختبار تحديد المستوى لدينا قبل القيام بهذا البرنامج كما هو الأنسب للطلاب ذوي المستوى المتوسط ​​أو أعلى من الكفاءة في اللغة الانكليزية.
أدناه المسار الصحيح لأمتحان التوفل الى الجامعة
مميزات الكورس التأهيلي لامتحان التوفل
اختيار:
  • 4 أيام (16 درسا) ورشة عمل
  • 4 أسابيع (32 دروس) برنامج
أهداف المقرر
في نهاية هذه الدورة، يجب أن يكون الطلاب قادرين على:
  • التعرف على تركيبة وتوقع مضمون امتحان TOEFL القائم على استخدام نظام الإنترنتiBT ، وأقسام الاختبار الأربعة في امتحان التوفل (القراءة، الكتابة ،التحدث، الانصات)
  • تطوير استراتيجيات الاستماع القائم على الإنترنت iBTفي امتحان التوفل TOEFL
  • شحذ القراءة العامة وكذلك استراتيجيات القراءة TOEFLالقائمة على الإنترنت iBT
  • تحديد أنواع الأسئلة التي تصاحب المقاطع في القراءة
  • تخطيط وكتابة مقال جيد في النمط المطالب في امتحان TOEFLالقائم على الإنترنت iBT
  • الرد شفويا إلى المهام المطلوبة في التوفل والتحدث وفق نظام الإنترنت iBT
  • تحسين درجاتهم في اختبار التوفل القائم على الإنترنت iBT
المتطلبات المسبقة
نقترح أن الطلاب يجب أن يكون لديه على الأقل مستوى ELS 106للحصول على نتائج جيدة في اختبار TOEFL.
الحد الأقصى لحجم الفصل الواحد
     20 طالبا في الصف الواحد

0 comments:

Post a Comment

Contact Us

Leave a Message

Whether you’re looking for answers, would like to apply, or just want to let us know your feedback.

Work Days:

Sunday - Thursday

Email:

in.studyabroad@gmail.com