Friday, April 15, 2016

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 من الموقع الرسمي للقرعة dvlottery



مرحباً بكم في المقال السنوي الخاص بالهجرة العشوائية والذي سنتحدث فيه اليوم نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 وكيفية الإستعلام عن نتيجة القرعة لهذا العام، ونحن كل عام نتحدث عن القرعة قبل ظهورها بفترة حتى يتثني للجميع التعرف بشكل جيد على كيفية الاستعلام عن قرعة الهجرة الشعوائية قبل ظهورها.

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017

ستظهر نتيجة قرعة الهجرة لعام 2017 في يوم 3 مايو القادم بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش.

كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة امريكا 2017

أولا يجب التوجه إلى  موقع القرعة العشوائية ثم بعد الدخول للموقع يتم الضغط على كلمة  Continue كما توضح الصورة أدناه.
بعد ذلك يقوم الشخص بإدخال رقم التسجيل الخاص به الذي والذي يعرف بـ confirmation numberوالذي حصل عليه عند التسجيل في القرعة ثم يدخل الشخص اسم العائلة وسنة ميلاده بدون متابة اليوم أو الشهر ثم يقوم بالضغط على كلمة Submit وستظهر النتيجة الخاصة به سواء بفوزه بالقرعة الشعوائية أو عدم الفوز، ويمكن تطبيق هذه الخطوات بشكل عملي كما توضح الصورة أدناه.
DV results check
في حال عدم فوز الشخص ستظهر له الرسالة التالية HAS BEEN NOT SELECTED وهى تعني عدم الفوز والتوفيق في القرعة هذا العام، وفي حال الفوز ستظهر له الرسالة التالية HAS BENN SELECTED لتخبر الشخص بالفوز بالقرعة.
الأشخاص الذين تظهر لهم رسالة الفوز بقرعة 2017 يجب عليهم أن يحتفظوا CASE NUMBER وهو رقم يوجد في الرسالة التى تتضمن نتيجة الفوز في القرعة، ويجب على كل شخص أن يحتفظ بهذا الرقم لأنه الرقم الخاص به الذي سيأخذه معه إلى القنصلية لإجراء المقابلة الخاصة به.
أيضاً يجب الإحتفاظ ببريد التسجيل حتى اذا ضاع رقم CASE NUMBER يمكن استعادته عن طريق بريد التسجيل وهذا ما سنتحدث عنه في المقالات القادمة.

توقف موقع القرعة بسبب الضغط عليه

الكثير من الأشخاص يتواصل معنا بخصوص أن الموقع لا يعمل، بالطبع الموقع يتوقف عن العمل وذلك بسبب الضغط عليه لأن هناك ملايين الأشخاص يستعملون الموقع للإستعلام عن نتيجة القرعة في نفس التوقيت وهذا يشكل ضغط كبير على الموقع، وبناءً على ذلك من يتوقف معه الموقع عليه أن ينتظر بعض الوقت ثم يعود ويعيد المحاولة مرة أخرى.

0 comments:

Post a Comment

Contact Us

Leave a Message

Whether you’re looking for answers, would like to apply, or just want to let us know your feedback.

Work Days:

Sunday - Thursday

Email:

in.studyabroad@gmail.com